افضل كورسات تعلم الانجليزية اون لاين مجانا


افضل كورسات تعلم الانجليزية اون لاين مجانا 
جمعنا لك افضل كورسات تعلم الانجليزية  مجانا للمبتدئين من الصفر تماما وكل كورس منهم  اشترطنا ان يكون فيه دروس للمهارات الاربع (القراءة - الكتابة - الاستماع والفهم - التحدث) حتي يكون بذلك ملما لجوانب اللغة فعليا ,فكثيرة هي دروس تعلم الانجليزية, ولكن من الصعب ان تجد كورس انجليزي حقيقي يجمع كل شئ عن اللغة بشكل ميسر ومنهجي يناسب المبتدء الذي يريد ان يتعلم الانجليزية في مده زمنية محدده, وليس عشوائيا بمعني ان الموضوع الهدف منه ان تجد مصدر واحد يناسبك ولا تلتفت لغيره الا بعد ان تكون قد وضعت الاساس القوي للغتك.



1- كورس انجليزي زي امريكان انجليش

هو ليس كورس واحد بل مجموعه كورسات (القراءة والاستماع -والكتابه و القواعد الخ)المحاضر اسلوبه اكثر من رائع ويتميز باسلوب جديد في تعليم الانجليزية يبدء معك بالعربية ثم ينتقل الي الانجليزية بشكل منهجي متسلسل .
2- كورس شرح سلسلة انترتشينج العملاقة

والكورس ده من اقوي كورسات تعلم الانجليزية وتعتبر السلسلة التعليمية رقم واحد علي مستوي العالم والتى تم اصدارها من جامعة Cambridge University والمحاضر هو الاستاذ  احمد عبد الغنى جاد الكريم  صاحب خبره اكثر من 15 عاما في تدريس الانجليزية والدبلومة الامريكية.
3- كورس English For You  

واحد من اقوي كورسات تعليم الانجليزية بيعتمد علي الربط بين الكلمه وصوره لا يوجد كلمة عربية واحده في الكورس تقريبا ويبدء معك من الصفر والكورس 10 مستويات  (سعر المستوي 1200 جنية مصري تقريبا ) وهو 80 درس المستوي مبتدءBeginner Levels  فيه 30 درس ونفس الامر في  Elementary Levels  و Intermediate Levels  بيكون20 درس ومتوسط مده المحاضرة حوالي ساعه تقريبا .



4- كورسlearn american english online

لا اجد كلمات لاصف بها هذا الكورس تقريبا لا يوجد لم يتم تغطيته في سبع مستويات وهم blue, red, yellow, green, purple, orange, and violet والشرح نصي ومرئي بمعني هتلاقي دروس القراءة من الصفر والاملاء النطق الخ


5- موقع دولينجو 


يُعتبر هذا الموقع الاختيار المفضل لكثير من المبتدئين ، لما يتميز به من سلاسه في اسلوب العرض . واختلاف و تنوع وسائل التعلم بين الاستماع، الكتابة، القراءة، وغيرها من الوسائل البصرية التي تقوم بتحفيز المتعلمين.ولتبدء الدراسه مع الموقع عليك ان تقوم بالتسجيل فيه اولا وبامكانك ايضا تحميل تطبيق تعلم الانجليزية الخاص بدولينجو.
رابط الموقع 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ATRACURIUM

افضل10 كورسات لشرح برنامج 3D MAX للمبتدئين

IMIDAZOLES